“أس” تقرب بونو من الكرة الذهبية

22 يونيو 2023
“أس” تقرب بونو من الكرة الذهبية

قالت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “أس”، أن حارس الأسود ونادي إشبيلية، ياسين بونو، المرشح الأوفر للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية، بالنظر للمستويات الكبيرة التي قدمها، سواء مع المنتخب المغربي، الذي قاده للمربع الذهبي لمونديال قطر 2022، ومساهمته المميزة في فوز ناديه الأندلسي بلقب أوروبا ليغ، على حساب فيورنتينا الإيطالي بالضربات الترجيحية.
واوضحت ذات الصحيفة، أن حصول بونو على الكرة الذهبية، سيكون تتويجا لمشواره الإستثنائي لحارس مرمى إستثنائي.
وأشارت “أس”، أن كل المتابعين من التقنيين وإعلاميين وجماهير، تعترف بأن ياسين بونو هو الأفضل في العالم في حراسة المرمى، وأكد هذا الإعتراف حارس منتخب الأرجنتين إيميليو مارتينيز، الفائز بكأس العالم الأخيرة مع منتخب “الطانغو”، عندما صرح بأن بونو هو الأفضل حاليا على مستوى حراس المرمى بالعالم.
وليس هناك من سينافس حارس منتخب الأسود على الكرة الذهبية الإفريقية في الوقت الراهن، حيث أن العديد من نجوم الكرة الإفريقية، كالمصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز والسينغالي ساديو ماني وأوسيمين النيجيري، إما تراجع مستواهم أو أنهم لم يحققوا ألقابا تذكر، وحتى إن كان هناك من حققها فلا تقارن بما حققه بونو، باحتلاله الرتبة الرابعة بمونديال قطر، وفوزه بلقب أوروبا ليغ.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.