اتهامات حمزة بورزوق: الركراكي يتواطأ مع الوداد لتوقيف البطولة الاحترافية

28 نوفمبر 2023
اتهامات حمزة بورزوق: الركراكي يتواطأ مع الوداد لتوقيف البطولة الاحترافية
الرياضة24

 

في تصريحات صادمة، اتهم النجم الدولي المغربي السابق، حمزة بورزوق، المدرب الوطني وليد الركراكي بالتواطؤ مع نادي الوداد الرياضي. وفي حديثه لإذاعة “راديو مارس”، صباح الثلاثاء، كشف بورزوق عن اعتقاده بأن الركراكي استدعى لاعبين من الوداد إلى المعسكر الأخير للمنتخب المغربي بهدف توقيف البطولة الاحترافية ومنح راحة للاعبين الحمر.

وأوضح بورزوق قائلاً: “وليد الركراكي متواطئ مع نادي الوداد من أجل توقيف البطولة الاحترافية، بغرض إعطاء راحة للاعبي النادي الأحمر”. وأضاف أن الركراكي كان على علم بأن لاعبي الوداد في حاجة للراحة، ولهذا فقد أعطى أوامر بإيقاف ثلاثة من لاعبيه ومعسكر فيه ملعب لا يلائمهم.

تلك الاتهامات زادت من حدة الجدل حول استدعاء اللاعبين للمنتخب الوطني، حيث يثير السؤال عن مدى تأثير العلاقات بين المدرب والأندية على اختياراته. تجدر الإشارة إلى أن الركراكي يتمتع بصلاحيات كاملة في اختيار اللاعبين الذين يخدمون خططه وطريقة لعبه، ولكن هذه التصريحات قد ألقت بظلال من الشكوك على حياديته واستقلاليته في اتخاذ القرارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.