الأولمبي المغربي ريشاردسون يغادر لوهافر

20 يونيو 2023
الأولمبي المغربي ريشاردسون يغادر لوهافر

نشر الموقع الفرنسي “سو فوت”، خبرا يتعلق بالدولي المغربي الأولمبي، أمير ريشاردسون، قالت فيه، أن اللاعب سيعود إلى نادي رانس الذي يلعب له المغربي الآخر يونس عبد الحميد.

وكان نادي رانس، قد سرح ريشاردسون، إلى نادي لوهافر الذي لعب له خمسة مواسم، وقد حقق معه الصعود لبطولة الليغ1 الفرنسية هذا الموسم، بعدما إحتل الفريق صدارة بطولة الليغ2.

وقام اللاعب المغربي بتدوينة نشرها على حسابه الرسمي ب”أنستغرام”، جاء فيها: “بعد 5 مواسم رائعة قضيتها بلوهافر ، حان الوقت لأقول وداعًا.

أود أن أشكر زملائي في الفريق منذ التكوين، والموظفين والمعلمين وأقاربي وعائلتي، على كل الثقة التي تلقيتها خلال كل هذه السنوات، كما أود أن أشكر الداعمين الذين شاركنا معهم الكثير من المشاعر.. كان الخروج من الباب الكبير قريبًا من قلبي وقد فعلنا ذلك بفضل الصعود إلى الدرجة الأولى (الليغ1)”.

يذكر، أن أمير ريشاردسون (21 سنة)، يوجد حاليا مع المنتخب الوطني الأولمبي، حيث سيخوض معه التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وستقام التصفيات بالمغرب.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.