الجيش يفوز على اتحاد طنجة ويحسم درع البطولة في الدقائق الاخيرة

24 يونيو 2023
الجيش يفوز على اتحاد طنجة ويحسم درع البطولة في الدقائق الاخيرة

فاز الجيش على اتحاد طنجة في الدورة الأخيرة 3/2 من البطولة، وحسم بهذا الانتصار لقب البطولة. 
وبدأت المباراة بإيقاع مرتفع وفي الدقيقة السادسة أعلن الحكم عن ضربة جزاء للجيش، انبرى لها رضا سليم بنجاح وسجل الهدف الأول، وواصل الفريق العسكري ضغطه وسنحت فرصة خطيرة لرضا سليم بعد انفراد بالحارس مرباح وسدد، لكن الأخير تصدى للكرة بنجاح.
وفي الدقيقة 18 خطأ ارتكبه بورغيس في حق أميان في مربع العمليات، انبرى له المودن بنجاح وسجل هدف التعادل لاتحاد طنجة، وحاول الجيش الضغط حيث انسل حمودان من الجهة اليسرى ومرر لكن الدفاع تدخل، وعاد فاتي بعمل جيد وسدد بقوة، الحارس مرباح يتصدى للكرة، واستمر ضغط الجيش على المرمى مع تضييع الفرص خاصة من فاتي الذي لم يكن محظوظا مع تألق كبير للحارس مرباح. 
ومع بداية الشوط الثاني انفرد حمودان بالحارس مرباح وسدد، لكن الأخير تصدى للكرة تلتها محاولة أخرى عندما توغل رضا سليم من الجهة اليمنى ومرر حمودان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 49..
ولم يستغل مرة أخرى فاتي فرصة عندما انفراده بالحارس مرباح. 
وفي الدقيقة 74 سدد متولي بقوة. وسجل هدف التعادل بطريقة رائعة، وضغط الجيش وأعلن الحكم عن ضربة جزاء للجيش في الوقت بدل الضائع سجله رضا مهديا اللقب للجيش الدي رفع رصيده إلى 67 نقطة أمام الوداد ب66 نقطة. 

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.