الرجاء أنهى البطولة بفوز معنوي على الجديدة

24 يونيو 2023
الرجاء أنهى البطولة بفوز معنوي على الجديدة

أسدل الرجاء الرياضي وضيفه الدفاع الجديدي، الستارة على البطولة الإحترافية الأولى، بمباراة الدورة الأخيرة، والتي جرت على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت المباراة شكلية بين الطرفين، على اعتبار مغادرة فارس دكالة القسم الإحترافي الأول، بينما الرجاء ضمن مشاركته في منافسة كأس العربية للأبطال، الموسم القادم، بعد فوزه ب3 – 2.
وجاء شوط المباراة الأول، متكافئا في بدايته، ومع مرور الوقت بدأ الرجاء يسيطر على الكرة وعلى وسط الميدان، وخلق محاولات هجومية لم يحسن إستغلالها مهاجمو النسور، وكانت أبرزها في الدقيقة 34 أضاعها بغرابة اللاعب الزرهوني، ذات اللاعب قام بمحاولة أخرى عبر تسديدة مركزة أبعدها الحارس بيساك في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 40 سجل بنجديدة هدفا بالرأس، وبرجوع الحكم للفار، تم رفضه، بسبب لمس الكرة يد زميله.
وفي الشوط الثاني ملك الرجاويون وسط اىملعب ورفعوا منسوب الضغط على دفاه الفريق الجديدي، وأضاعوا فرصا واضحة للتسجيل، قبل أن يفتح الظهير الأيسر بنتايك باب التسجيل في الدقيقة 61.
واستمر الرجاء في ضغطه، وتمكن على إثره تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71، من طرف عراسي.
وختم النتيجة بالهدف الثالث اللاعب بنجديدة في الدقيقة 78، وهي نفس الدقيقة التي طرد فيها لاعب الجديدة شيشان.
وفي الوقت الذي اعتقد الكل بأن الرجاء ستنهي النتيجة بثلاثية نظيفة، إنتفض الدفاع الجديدي المنقوص العدد، وتمكن من تسجيل هدفين، في الدقيقتين 88 عبر فراس وأبريكل في الدقيقة 90 + 3.
واحتل الرجاء الرتبة الخامسة ب44 نقطة، والجديدة في الصف الأخيرة ب25 نقطة.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.