الرجاء الرياضي يستأنف استعداداته لمواجهة مولودية وجدة في نصف نهائي كأس العرش

21 يونيو 2024
الرجاء الرياضي يتأهل إلى نهائي كأس العرش
محمد شيوي

فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم استأنف استعداداته منذ يوم الأربعاء الماضي، للمواجهة المنتظرة أمام مولودية وجدة في نصف نهائي كأس العرش. هذا بعد عطلة عيد الأضحى التي منحها المدرب الألماني جوزيف زينباور للاعبين.

وأجرى “الفريق الأخضر” أول حصة تدريبية مساء الأربعاء، بعد فوزه بلقب الدوري الاحترافي وعطلة عيد الأضحى. وركز زينباور خلال الحصة على الجانب البدني بمساعدة المعد البدني التونسي عمر بن ونيس، قبل الدخول في الجوانب التكتيكية لمواجهة مولودية وجدة.

من جهته، فريق مولودية وجدة أيضا باشر استعداداته مساء الأربعاء. ويتوقع أن يسافر الفريق إلى أكادير يوم الاثنين المقبل، أي قبل يوم واحد من موعد المباراة. وسيجري مولودية وجدة خمس حصص تدريبية بوجدة قبل السفر، تحت قيادة مدربه فوزي جمال الذي يسعى لتعويض خيبة الهبوط إلى القسم الثاني بالتأهل إلى نهائي كأس العرش.

وتذكر أن مباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي ستقام يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ملعب أدرار بأكادير، علما أن “النسور” سبق وفازوا على الفريق الوجدي بثلاثية نظيفة في آخر جولة من الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.