النصيري يغير رأيه ويقر بالمغادرة

24 يونيو 2023
النصيري يغير رأيه ويقر بالمغادرة

تمامًا كما تقرأ في العنوان ، غير يوسف النصيري رأيه بشأن مغادرته لفريق اشبيلية وعدم الاستمرار مع وفق ما نشرته صحيفة استاديو ديبورتيفو الاسبانية ، وسيكون جاهزًا للاستماع إلى العروض لأول مرة منذ انضمامه للنادي في سنة 2020 ولو أنه رفض المغادرة الموسم الماضي باتجاه وست هام بعرض مغري  .
وتم الكشف عن ذلك ايضا ظهر اليوم من قبل ديبورتيس كوب إشبيلية الذي قدم المزيد من التفاصيل ، مؤكدا أن المهاجم المغربي الدولي كان قد اجرى مقابلة مع وكيل اعماله يؤكد من خلالها أنه مستعد لتغيير الديكور في حال وصول عرض جيد. وبشكل تلقائي ، كل الأنظار تتجه نحو الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي عرض على مهاجم إشبيلية عروضا مغريا في الانتقالات الصيفية والشتوية السابقة لكن دون جدوى، علما أنه في صيف عام 2021 ، وبعد تسجيله 24 هدفًا لإشبيلية ، طرق وست هام ، بابه بشدة ، لكن المغربي رفض أي تغيير في الوجهة ، وبقي باشبيلية. وفي نفس السوق الشتوية ، وبعد تألقه في كأس العالم مع الاسود ، أصبح فريق لندن مرة أخرى مهتمًا بالمغرب ، وحتى صفقة النادي كانت على وشك الانتهاء. لكن يوسف نشر رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به رفض فيها أي مغادرة لإشبيلية ، مما يدل على التزامه بفريق كان متخلفًا في منطقة الهبوط ، للمساعدة في إحيائه بأهدافه في مرحلة الاياب من البطولة. وهو ما حصل بعد ان سجل 16 هدفاً ، وهو ما ساعد الفريق كذلك حتى في حيازة كأس اوروبا ليغ .
والى كل هذا ، يبدو الآن أن النصيري قد اتخذ الخطوة الأولى نحو المغادرة ، ولكن ليس في أي مكان آخر. كما أجرى نيس تحقيقا بشأن مهاجم إشبيلية في يناير الماضي ومؤخرا تم ربط المغربي بنابولي ، في حال قرر بطل الدوري الإيطالي بيع فيكتور أوسيمين.
لذلك ، يعد الصيف بأن يكون طويلاً بالنسبة للنصيري ، الذي لن يترك اشبيلية إلا إذا كان هناك عرض جدي ومغري ولو ان النصيري يشعر بالراحة والملاءمة في إشبيلية ، و يتمتع بثقة المدرب منديليبار ، لذا فإن وصوله إلى المرحلة النهائية لمغادرة اشبيلية ،سيتطلب أكثر من المال

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.