الوداد يحقق الفوز ويضغط على الجيش

21 يونيو 2023
الوداد يحقق الفوز ويضغط على الجيش

تمكن الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على شباب السوالم بثلاثة اهداف لهدف برسم الدورة 29 من منافسات البطولة الإحترافية مكنه من الضغط على الجيش الملكي.
إنطلقت الجولة الأولى بإندفاع كبير من لاعبي الوداد الرياضي للوصول مبكرا لشباك الحارس هشام العلوش خاصة بواسطة المهاجمين بولي سامبو وسيف الدين  بوهرة اللذين خلقا متاعب للحارس العلوش إذ كاد الوداد ان يفتتح حصة التسجيل منذ الدقائق الاولى عن طريق سامبو لكن دفاع شباب السوالم كان يبعد الكرة كلما إقتربت من منطقة العمليات.
لكن بعد ذلك سيتمكن لاعبو شباب السوالم من إحكام خط الدفاع ووقفوا سدا منيعا لكل محاولات محمد اوناجم وايوب العملود الذي كان نشيطا في الجهة اليمنى.
وجاءت أبرز فرصة للتسجيل للوداد الرياضي في الدقيقة 25 عندما توغل بوسفيان نحو ننطقة العمليات ومرر لرضا الجعدي هذا الاخير لم يحسن التعامل مع الكرة لتذهب كرته فوق المرمى ويضيع هدفا محققا للوداد الرياضي.
وفي الدقيقة 27 سيضيع مهاجم شباب السوالم هدفا محققا عندما إنفرد بالحارس يوسف المطيع وكانت هذه ابرز محاولة لشباب السوالم في هذه الجولة.
بعد ذلك ضغط شباب السوالم الذي كانت خطورته تاتي عن طريق الضربات الثابتة التي كادت ان تعطي هدفين في مناسبتين لشباب السوالم.
وتاتي الدقيقة 39 من اطوار الجولة الاولى لتعلن عن إفتتاح حصة التسجيل لنادي الوداد الرياضي عن طريق اللاعب ايوب العملود الذي على الطاير يسكن الكرة في شباك الحارس العلوش.
لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق لنادي الوداد الرياضي .
مع بداية الجولة الثانية سيضغط الوداد الرياضي بحثا عن الهدف الثاني  وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 63 عن طريق العميد يحيى جبران الذي أمن الفوز للوداد بعد ان ظل شباب السوالم يناور بحثا عن هدف.
وظل شباب السوالم يناور بحثاعن الهدف وتاتى له ذلك في الدقيقة 83 عن طريق المعطي تيميزو .
وبالمقابل سيتمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق سامبو في الدقيقة 87.
لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثة اهداف لهدف ويرفع رصيده إلى 63 نقطة.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.