مشاهدة مباراة الجزائر والسويد بث مباشر اليوم السبت .. مباراة ودية

19 نوفمبر 2022
مشاهدة مباراة الجزائر والسويد بث مباشر اليوم السبت .. مباراة ودية

يخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية قوية أمام نظيره السويدي ، مساء اليوم السبت ، في ختام فترة الاستراحة الدولية خلال شهر نوفمبر ، “يوم الفيفا” ، قبل ساعات من انطلاق مونديال 2022 ، والتي ستقام يوم الأحد مواجهة متوقعة بين قطر والإكوادور.

يقدم كورة ارابيا خدمة مشاهدة مباراة الجزائر والسويد اليوم ، ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 11:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:30 بتوقيت تونس والمغرب ، وتبث عبر شاشة قناة الجزائرية السادسة.

وفي ثاني تجربة ودية لفريق ديزرت ووريورز خلال معسكر الفريق الحالي ، بعد أن لعب سابقا ضد منتخب مالي الأربعاء الماضي ، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

تتعدد القنوات التي تبث المباراة الودية بين الجزائر والسويد وفي مقدمتها قناة “الجزائرية السادسة” التي تتمتع بحقوق البث الحصري والمباشر لجميع مباريات الجزائر خلال معسكر الفريق الحالي ، وكما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء على قناة “الأولى الجزائرية”.

فشل الفريقان في التأهل إلى مونديال 2022 ، لكن الفريقين عازمان على حشد قواهما من أجل المشاركة في الفوائد سواء في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لمحاربي الصحراء ، أو دوري الأمم الأوروبية للإسكندنافية. فريق.

وأخفق المنتخب الجزائري في الصعود بهدف قاتل للكاميرون في اللحظات الأخيرة فيما غادر زملاء زلاتان إبراهيموفيتش الأدوار الإقصائية الأوروبية.

ويستعد فريق محاربي الصحراء لإكمال مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقبلة ، والتي ستستضيفها ساحل العاج في عام 2024.

تشكيلة المنتخب الجزائري ضد السويد الودية .

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، مصطفى زغبة، رايس مبولحي.

خط الدفاع : عيسى ماندي ، أحمد طوبا ، يوسف عطال ، رامي بن سبعيني .

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي، رشيد غزال .

مركز الهجوم: رياض محرز، إسلام سيلماني، سعيد بن رحمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.