موسم سايس بين التألق والإصطدام بالمدرب

20 يونيو 2023
موسم سايس بين التألق والإصطدام بالمدرب

كانت حصيلة الدولي غانم سايس مع فريقه الجديد بشيكتاش التركي، بالفعل إيجابية على المستوى التنافسي، وإن تخللتها بعض الإختيارات التقنية لمدربه سينيول بعد 11 مباراة الاولى التي سطع فيها نجم سايس، وحضر بثقل كبير في خط الدفاع، لكن ما سيأتي بعد كأس العالم الرائعة لعميد أسود الأطلس، سيغير من نمطية الصورة إلى تنبيهات وتحذيرات من المدرب سينيول الذي غرد بتصريحات قال فيها أن سايس أخفى اصابته في المونديال، ولعب أكثر من مباراة على وقع الاصابة لدرجة إبعاده كليا حتى يتعافى، وكان مؤداها أن تفاعل المدرب مع سايس بلغة الصرامة، لانه كذب على الفريق وعليه أيضا، واعتبر سايس بمثابة الخائن لاخفاء اصابته . وبالتالي كان من نتيجة ذلك إخضاع سايس للراحة والتعافي، وبعدها استنجد به في 12 مباراة الاخيرة حتى ولو أكد لمسؤولي النادي برحيل سايس نهائيا.

وقدم سايس أروع أداء أوصل الفريق بدون هزيمة الى المركز الثالث المؤدي الى مسابقة كونفيرونس ليغ، وهو الفصل الاخير لمسار سايس مع الفريق في أفق البحث عن وجهة اخرى قد تعيده الى أنجلترا أو تدفعه محو فرنسا.

• موسم سايس بالأرقام:

– لعب 25 مباراة (1920 دقيقة) وسجل هدفا وصنع تمريرتين حاسمتين

– لعب 1 مباراة عن كأس تركيا  (120 دقيقة) 

تاهل الى مسابقة كونفيرونس ليغ

• الحصيلة العامة: لعب 26 مباراة (2042 دقيقة )مسجلا هدفا  وصنع تمريرتين حاسمتين

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.