ويست هام يستهدف روجي إيبانيز من أجل أكرد

20 يونيو 2023
ويست هام يستهدف روجي إيبانيز من أجل أكرد

يضع نادي ويست هام يونايتد روجي إيبانيز مدافع نادي روما للتعاقد معه خلال هذا الصيف من أجل تعزيز خطه الدفاعي إستعدادا للموسم المقبل الذي سيخوض فيه الفريق الإنجليزي غمار منافسات “أوروبا ليغ” بعدما توج بطلا لمسابقة “كونفرنس ليغ” خلال الموسم المنتهي.

وتؤكد “ويست هام زون” أن دافيد مويس مدرب “المطارق” يرى في إيبانيز المدافع المثالي الذي يمكنه أن يكون سندا قويا لمدافعه الدولي نايف أكرد في وسط خط الدفاع.

ويؤكد نفس المصدر أن ويست هام سيخوض منافسة قوية مع كل من تشيلسي وطوطنهام من أجل الظفر بخدمات المدافع البرازيلي، حيث يضعه الناديان اللندنيان أيضا نصب أعينهما.

ويشيد نادي ويست هام بالمستوى الجيد الذي ظهر به أكرد في موسمه الأول بالرغم من الإصابة القيوة التي تعرض لها في بداية الموسم وغيبته عن المنافسات لأزيد من 3 أشهر.

وسجل أكرد هدفين لويست هام، وساعده في الخروج من دون أن يتلقى أي هدف في 5 مباريات، وحقق نجاحات كبيرة خلال تدخلاته بمعدل 64% خلال الكرات الأرضية، وبمعدل 51% خلال الكرات الهوائية.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.