أسود الأطلس والمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار متخوفة من رداءة الفنادق المقترحة

5 نوفمبر 2023
أسود الأطلس والمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار متخوفة من رداءة الفنادق المقترحة
الرياضة 24

تتخوف عدة منتخبات من المستوى الرديء للفنادق المقترحة للمنتخبات الأفريقية المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار، حيث تم اقتراح فنادق تم بناؤها حديثاً على طريقة (بان غالو)، إلى جانب إقامة منتخبات في نفس الفندق مع منتخبات منافسة لها بشكل، لا يليق بهذا الحدث الرياضي الإفريقي، حسب مصادر الرياضة 24.
وعبر وليد الركراكي عن تخوفه من رداءة الفندق المقترح، عقب الإعلان عن مدينة “سان بيدرو” التي سيخوض بها المنتخب الوطني المغربي مبارياته، إذ أن هذا الفندق لا يرتقي، حسب مدرب المنتخب الوطني، للفنادق المصنفة التي توفر العديد من المزايا ووسائل الراحة للاعبين. وهو التخوف نفسه الذي عبرت عنه منتخبات غينيا، والسينغال والكاميرون والجزائر وغامبيا، حسب ذات المصادر.

وأضافت المصادر أن اللجنة المنظمة لكان كوت ديفوار وجدت نفسها في وضع حرج، بعدما وصلتها تخوفات هذه المنتخبات التي ستلعب خارج العاصمة، حيث تتواجد معظم الفنادق المصنفة. وبدورها ستعاني الجماهير الأمرين مع غياب كلي للفنادق بمدينة “سان بيدرو”، حيث سيفرض عليها المبيت في منازل الكراء أوالتنقل على بعد مئات الكلمترات بالمدن الكبرى المجاورة، وهو ما سيثقل كاهل الجمهور المغربي الذي سيتنقل من مختلف المدن المغربية وبلدان الإقامة خارج المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.