أمرابط يراهن على أتلتيكو | أخر الأخبار الرياضية

21 يونيو 2023
أمرابط يراهن على أتلتيكو | أخر الأخبار الرياضية

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية أن الدولي المغربي سفيان أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا، يميل أكثر إلى نادي أتلتيكو مدريد ليكون فريقه الجديد في الموسم المقبل، وأن النادي المدريدي يبحث عن لاعب من طراز سفيان أمرابط، لذلك هو متابع لتطورات الأمور مع ناديه فيورنتينا الإيطالي، الذي يطالب بمقابل مالي ضخم للتنازل عن السقاء المغربي الذي ينتهي عقده شهر يونيو من عام 2024، إذ حدد الفيولا ثمن أمرابط في 30 و35 مليون يورو، وهو رقم يعجز حتى الآن أبرز المتنافسين على سفيان، برشلونة وأتلتيكو مدريد.
ويرصد أتليتكو ​​كل جديد، لأن اللاعب يدخل في خطط مدربه سبميوني، ولأن سفيان أيضا متحمس لارتداء قميص الروخيبلانكوس واللعب بالليغا.
وبحسب صحيفة “أس”، فإن أتليتكو ​​جاد في البحث عن لاعب خط وسط، وهو متابع  لأمرابط البالغ من العمر 26 عامًا منذ فترة طويلة. ومع ذلك، فإن ما هو صعب حاليا هو تعديل العرض المالي لنادي أتلتيكو، تماما كما هو حال برشلونة، الذي يبحث أيضًا عن لاعب محور بعد رحيل بوسكيتس.
والمؤكد أن أمرابط مصمم على مغادرة الفيولا، إذ كانت آخر مباراة له في نهائي كونفرانس ليغ الذي خسره أمام وستهام، وإدارتا أتلتيكو وبرشلونة واثقتين من أنه مع مرور الوقت وضغط اللاعب من أجل المغادرة، سينخفض ​​سعر البيع إلى أقل من 20 مليون يورو. 

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.