إشبيلية تفاجئ الجماهير بقرار صارم بإقالة مدربه بعد هزيمة مدوية: هل يعيد مينديليبار الأمل للفريق؟

18 ديسمبر 2023
إشبيلية تفاجئ الجماهير بقرار صارم بإقالة مدربه بعد هزيمة مدوية: هل يعيد مينديليبار الأمل للفريق؟
الرياضة24

بعد الهزيمة القاسية بنتيجة “0-3” على أرض ميدان “خيتافي” في إسبانيا، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم السبت الماضي، قرر نادي “إشبيلية” الإسباني إقالة مدربه الأوروغوياني “دييغو ألونسو” من تدريب الفريق.

تم الإعلان عن إقالة المدرب في بيان قصير صدر للنادي لحظات بعد انتهاء المباراة، دون أن يتم الكشف عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية. جاءت هذه الخطوة بعد سلسلة من الانتكاسات التي واجهها الفريق منذ تولي المدرب ألونسو المهمة في أكتوبر الماضي.

منذ ذلك الحين، لم يحقق الفريق أي انتصار في ثماني مبارياته الأخيرة، وتعرض للهزيمة في جميع مبارياته الأربع في دوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الأخير في مجموعته. وفي الترتيب العام للدوري الإسباني، يحتل “إشبيلية” المركز الـ 16 حالياً، بفارق الأهداف فقط عن “سيلتا فيغو” الذي يحتل المركز الـ 17 و”قادش” صاحب المركز الـ 18، مما يجعله في وضع قد يؤدي إلى الهبوط إلى الدرجة الثانية.

يأتي هذا القرار في سياق تغييرات هامة داخل الفريق، حيث تم تعيين “خوسيه مينديليبار” كمدرب جديد، الذي قاد الفريق الأندلسي إلى الفوز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي. يترقب عشاق الفريق تأثير هذه الخطوة على أداء الفريق في المباريات القادمة وإمكانية تحسين وضعه في الدوري الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.