اتحاد طنجة ينعش الحظوظ ويغرق الدكاليين

20 يونيو 2023
اتحاد طنجة ينعش الحظوظ ويغرق الدكاليين

فاز اتحاد طنجة على ضيفه الدفاع الجديدي بهدف للاشيء، في الدورة 28 من البطولة الاحترافية، وانطلقت المباراة بإيقاع مرتفع من كلا الفريقين، خاصة أن كل فريق كان يدرك أن التعادل نفسه لا يخدم مصالحهما عطفا على وضعيتهما في الترتيب المتأخر، وكان الفريق الضيف أول من هدد بعد أن توصل هنودي بالكرة وانفرد بالحارس مرباح الذي تألق وتصدى للكرة، وكان واضحا أن الفريق الدكالي كان مركزا وحاول مباغثة مضيفه، بدليل أن شيشان كان بدوره قريبا من التسجيل من القائم الأول وسدد لكن الحارس مرباح تصدى للكرة.
رد اتحاد طنجة كان أخطر ذلك أن أتشباو توصل بالكرة وسدد بقوة الحارس بيساك أبعد الكرة قبل أن تلمس القائم، واستمر الإيقاع المرتفع ذلك أن كل طرف كان يبحث عن الوصول للمرمى ولم يستغل الواصلي تمريرة حيث تأخر في التسديد.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وتألق الحارسان بشكل ملفت حيث تصديا في العديد من الفرص، خاصة أنه كلما مرت الدقائق كلما زاد الضغط على الفريقين، وفي الدقيقة 80 ركنية نفذها متولي، الكرة مرت على مجموعة من اللاعبين قبل أن تصل لكوناتي الذي حولها للمرمى وسجل الهدف الأول لفارس البوغاز.
وحاول الدفاع الجديدي البحث عن تسجيل هدف التعادل لكنه فشل أمام رغبة الطنحاويين في حسم النقاط الثلاث،  ورفع اتحاد طنجة رصيده ل26 نقطة في المركز 14 والدفاع الجديدي في المركز الأخير  ب24 نقطة. 

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.