اجتماع مرتقب بين وليد الركراكي وفوزي لقجع لتحديد موقع المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي قبل كأس أمم إفريقيا 2024

22 نوفمبر 2023
اجتماع مرتقب بين وليد الركراكي وفوزي لقجع لتحديد موقع المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي قبل كأس أمم إفريقيا 2024
الرياضة24

 

كشفت مصادر مسؤولة لـ “الأحداث المغربية” أن الناخب الوطني وليد الركراكي يعتزم عقد اجتماع مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في بداية شهر دجنبر المقبل.

الهدف من هذا الاجتماع هو حسم قرار نقل المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب الوطني، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المبرمجة في يناير وفبراير 2024.

وفي سياق الاستعدادات للبطولة القارية التي تستضيفها كوت ديفوار، يتطلع الركراكي إلى نقل المعسكر من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إلى إحدى البلدان المجاورة لضمان تأقلم اللاعبين مع الأجواء الإفريقية.

ويأتي هذا القرار بناءً على استدعاء الركراكي لعدد من اللاعبين الجدد خلال الشهور الأخيرة، مما يجعل الاستعداد للبطولة أمرًا حيويًا.

وفي إطار هذه التحضيرات، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحجز فندق كامل في مدينة سان بيدرو لإقامة المنتخب الوطني أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2024.

يأتي هذا القرار بعد تعبير الركراكي عن استياءه من مقر الإقامة الذي تم تخصيصه للمنتخب، والذي كان قيد النقاش من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.