استدعاء مسؤولين من فريق يوسفية برشيد للمثول أمام لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

25 سبتمبر 2023
استدعاء مسؤولين من فريق يوسفية برشيد للمثول أمام لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الرياضة24

 

استدعاء مسؤولين من فريق يوسفية برشيد للمثول أمام لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تلقى مسؤولان من فريق يوسفية برشيد استدعاءً رسميًا للمثول أمام لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي الرجاء الرياضي ضدهما.

المثول الرسمي أمام لجنة الأخلاقيات جاء بسبب مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر المسؤولين المذكورين وهم يحتجون بشدة على قرار الحكم في إحدى مباريات يوسفية برشيد وشباب المحمدية، حيث اتُهِمَ الحكم بإعطاء ضربة جزاء غير صحيحة لفريق الرجاء الرياضي في الموسم الماضي.

فريق الرجاء قرر تقديم شكوى رسمية للجنة الأخلاقيات ضد مسؤولي فريق يوسفية برشيد، بناءً على اتهامات المقطع المذكور. وقد أكد الرجاء أنه لم يكن طرفًا في المباراة المذكورة وأنه تعرض لاتهامات غير مبررة تؤثر على سمعته ونزاهته.

من المتوقع أن تصدر لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارها في هذا الشأن خلال الأيام القليلة المقبلة، استنادًا إلى الأدلة والأقوال المقدمة من مسؤولي فريق يوسفية برشيد إلى جانب التحقق من محتوى مقطع الفيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.