البطل الشاب التيفلتي فضل الله نور الشافي ينتزع لقب بطولة المغرب لرياضة التايكواندو

4 يونيو 2024
فضل الله نور الشافي
الرياضة24 - ادريس قداري

فاز البطل الشاب فضل الله نور الشافي؛ منتسب جمعية هبة سبور تيفلت، بلقب بطولة المغرب للشبان، والتي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، التي يرأسها الرياضي المغربي إدريس الهلالي، في الفترة الممتدة بين 31 ماي و2 يونيو 2024، بقاعة الرياضات ابن ياسين بمدينة الرباط.

وتمت في هذه البطولة مشاركة الأبطال والبطلات المنتمين للعصب الجهوية والأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة من ربوع المملكة، حيث حضر أبطال تنافسوا على اللقب، مما صعب المهمة على الفائز، لكن بالعزيمة والإصرار، وحسن التداريب التي تلقاها على يد الإطار والحكم الوطني “محمد عزاوي”، تمكن نور الشافي من الفوز المستحق بهذه البطولة الوطنية، وأهدى لعائلته الصغيرة والكبيرة فرحة الانتصار الآني والآمال الكبيرة في المستقبل الآتي، رافعا علم مدينة تيفلت خفاقا في أجواء هذه التظاهرة الرياضية الهامة.

وبمناسبة هذا الإنجاز المحقق والتتويج المستحق، نتقدم بأحر التهاني للبطل فضل الله نور الشافي، ولكل الداعمين له، من قريب أومن بعيد، وعلى رأسهم الإطار الوطني “محمد عزاوي” وزملائه بهبة سبور، وهنيئا لتيفلت ولعشاق التايكواندو ببطل يُجدد الدماء.. وبالتوفيق والتيسير والتألق الدائم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة شهدت مراحل إقصائية على مستوى جهات المملكة المغربية بمشاركة أكثر من 3000 رياضي يمثلون 12 عصبة جهوية.

وأوضح إدريس الهلالي، في تصريح إعلامي، أن المغرب يستعد للألعاب الأولمبية للشباب والتي ستحتضنها السينغال..وبالتالي فالبطولة تعد اختبارا حقيقيا لانتقاء العناصر الوطنية التي سترفع الراية المغربية لتكريس النتائج السابقة وتطويرها والتي حصدها المنتخب المغربي للشباب في الدورة الماضية. وإلى جانب ما ميزها من تنظيم محكم ونجاح باهر على صعيد كل المجالات،تقنيا و تنظيميا، فقد عرفت البطولة تألقا لمراكز التميز للأهداف المسطرة مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بخصوص جيل 2028- 2032″

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.