الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد بقوة على اتهامات حمزة بورزوق بشأن اختيارات المنتخب الوطني

29 نوفمبر 2023
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد بقوة على اتهامات حمزة بورزوق بشأن اختيارات المنتخب الوطني
الرياضة24

 

في رد قاطع على التصريحات اللا مسؤولة والاتهامات الخطيرة التي أدلى بها حمزة بورزوق، محلل برنامج راديو مارس، بشأن اختيارات المنتخب الوطني المغربي، نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بشدة محتوى تلك التصريحات ووصفتها بأنها “لامسؤولة” وتحمل “افتراءات” ضارة.

وفي بلاغ رسمي، أكدت الجامعة أن التصريحات لا تمت إلى الواقع بأي صلة، مؤكدة على استنكارها لمثل هذه الاتهامات التي تسيء للمنظومة الكروية وتضر بسمعة المنتخب الوطني. وفي سياق تصاعدي، أشارت الجامعة إلى أن هذه التصريحات لا تمت إلى أي أسس منطقية وواقعية، وأكدت على أنها تتسبب في إلحاق الضرر بالشخص نفسه قبل أن تؤثر في المؤسسات الكروية بأكملها.

وفي خطوة حازمة، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استعدادها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن سمعة المنتخب الوطني والمدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الفني. وأشارت إلى أنها لن تتساهل مع أي شخص يتسول لنفسه المساس بكرامة المنتخب وجهود الجهاز الفني الذي يستعد بكل جدية للتحديات القادمة.

في الختام، تجددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعمها الكامل للمنتخب الوطني وتأكيدها على استمرار التحضيرات بجدية للفعاليات الكروية القادمة، مشددة على أهمية الوحدة والتركيز لتحقيق النجاح في هذه التحديات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.