الجيش الملكي على بعد انتصار للفوز باللقب بعد الفوز على “الماص”

20 يونيو 2023
الجيش الملكي على بعد انتصار للفوز باللقب بعد الفوز على “الماص”

عاد الجيش الملكي، بإنتصار ثمين من قلب مدينة فاس، على حساب المغرب الفاسي، مساء اليوم، بعدما تفوق الفريق العسكري بهدف لصفر، برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية الاولى.

ويدين الجيش في إنتصاره للاعبه رضا سليم الذي سجل هدف الإنتصار في الدقيقة 65، من ضربة جزاء، وهو الذي كان قد أضاع جزاءا في الدقيقة 13 قبل أن يستدرك الأمور بأفضل طريقة، بعدما هز شباك الحارس صلاح الدين شهاب، في مباراة جاءت متحركة منذ البداية، أظهر فيها زملاء محمد مفيد رغبة واضحة في الإنتصار منذ البداية.

الجيش الملكي إعتمد كثيرا على لاعبيه في الوسط حريمات والناجي، من أجل خلق أكبر عدد من فرص التسجيل،بحضور جيد لزين الدين الدراك، مقابل ذلك ظل  الفريق الفاسي يعتمد على الكرات الطويلة والاجنحة، لكنه وجد صعوبات من أجل هز شباك الحارس أيوب لكرد .

وجاء الشوط الثاني مثيرا، بعدما ظل الجيش الملكي، يناور بشتى الطرق من أجل إضافة الشهد الثاني دون جدوى، في حين ظل الفريق الفاسي يحاول إستغلال الجهة اليمنى حيث تواجد طارق أستاتي، لكن دفاع الجيش ظل مستميثا بحضور  جيد لكافة لاعبيه الذين حصنوا مناطقهم ومنعوا   كتيبة المدرب عمر حاسي من الإنسلال لغاية إدراك المبتغة وتحقيق الإنتصار.

وبفوزه في مباراة اليوم،رفع الجيش الملكي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة البطولة الوطنية، مقابل ذلك تجمد رصيد المغرب الفاسي في 34 نقطة.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.