الحسم في إمكانية تأجيل مباراة المغرب والبيرو الودية

28 مارس 2023
الحسم في إمكانية تأجيل مباراة المغرب والبيرو الودية

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن إمكانية تأجيل مباراة المغرب والبيرو التي تلعب مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ورد المنتخب البيروفي عبر أحد أعضاء طاقمه الفني، لبرنامج “التشيرنجيتو” على إمكانية تأجيل المباراة، نافيا المتداول ومؤكدا أن المواجهة ستقام في موعدها المحدد سلفا.

وكان بعض لاعبي منتخب البيرو، قد دخلوا في مشادات مع رجال أمن مدريد، عقب الاحتفالات التي كانت قائمة بين جماهير البيرو وعناصر من منتخبهم الوطني.

وجرى اعتقال حارس مرمى البيرو وبعض اللاعبين، من أجل استجوابهم من قبل أمن مدريد، على تصديهم لأمن مدريد الذي كان يحاول فضّ التجمع الحاصل.

ويلاقي المنتخب المغربي انطلاقا من الساعة الـ19:30 مساء، نظيره البيرو، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، في مدريد.

وأفرجت الشرطة الإسبانية فجر اليوم الثلاثاء عن بيدرو غاييسي، حارس منتخب بيرو، وذلك قبل ساعات فقط على انطلاق المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب المغربي على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في مدريد.

ويواجه الحارس، الذي نُقِل إلى قسم شرطة شامارتين، تهمة التعدي على رجل أمن وقد يستدعى ليمثل أمام القضاء في الأيام المقبلة، وفقًا لما أكدته لوكالة الأنباء الإسبانية مصادر شرطية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.