الرجاء الرياضي يُعزز صفوفه بالمهاجم البوليفي فيكتور أبريغو

20 ديسمبر 2023
الرجاء الرياضي يُعزز صفوفه بالمهاجم البوليفي فيكتور أبريغو
الرياضة24

 

أعلن فريق الرجاء الرياضي مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، توقيع اتفاق رسمي مع المهاجم البوليفي فيكتور أبريغو، بهدف تعزيز قوة الفريق في المنافسات المحلية والدولية.

وقام الرجاء الرياضي بنشر صور توقيع اللاعب البوليفي فيكتور أبريغو على عقد انضمامه إلى الفريق الأخضر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وشهدت عملية التوقيع حضور الرئيس محمد بودريقة، الذي أعرب عن سعادته بالتعاقد مع لاعب ذو خبرة وكفاءة عالية.

ويعتبر فيكتور أبريغو من اللاعبين ذوي الخبرة في المجال الاحترافي، حيث خاض تجارب مهمة في الدوري البوليفي مع أندية كلوب ديسترويرز، وبوليفار، وجامعة فينتو. كما حقق تجربة دولية ناجحة مع المنتخب البوليفي، حيث شارك في 15 مباراة وسجل هدفين خلال مشواره الدولي.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الرجاء الرياضي لتعزيز قدراته الهجومية وتحقيق الأهداف المرسومة في الموسم الرياضي الحالي. ويأمل الجماهير الخضراء في أن يكون فيكتور أبريغو إضافة قوية للفريق ومحوراً هاماً في مسيرتهم الرياضية المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.