الركراكي يرد على الجدل: المنتخب المغربي مركز على الهدف ولا ينساق وراء التصريحات البعيدة عن كرة القدم

29 يناير 2024
الركراكي يرد على الجدل: المنتخب المغربي مركز على الهدف ولا ينساق وراء التصريحات البعيدة عن كرة القدم
الرياضة24

 

في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمباراته المرتقبة ضد جنوب إفريقيا في ثمن نهائي “كأس إفريقيا 2023″، أشار الناخب الوطني، وليد الركراكي، إلى محاولات بعض الأطراف لإخراج الفريق من تركيزه وتوجيهه نحو جدل التصريحات البعيدة عن كرة القدم.

وخلال ندوة صحفية عقدها الركراكي، أكد أنه منذ انطلاق كأس إفريقيا، تعرض المنتخب المغربي للعديد من التحديات، بدءًا من الجدل حول مواعيد المباريات وصولاً إلى قرارات تحكيمية مثيرة للجدل. وأوضح أن هناك محاولات لخلق جدل حول الفريق، سواء كان ذلك بسبب توقيت المباريات أو اتهامات بالتحامل.

وفيما يتعلق بالتصريحات التي أثارت الجدل من لاعب الوسط عز الدين أوناحي حول اللعب السلبي للمنتخب المصري، أكد الركراكي على أن المنتخب المغربي لن يتأثر بهذه التصريحات وسيظل مركزًا على أهدافه. وأوضح أن الفريق لن ينساق وراء الجدل الذي يخرجهم عن سياق كرة القدم، مشيرًا إلى أنهم يعرفون ماذا يريدون ولا ينوون التشتت.

وفي ختام كلمته، أكد الركراكي أن المنتخب المغربي ملتزم بتحقيق الفوز في كأس إفريقيا، وأنهم لن يُلهيهم أي تفاصيل جانبية أو تصريحات غير مهمة، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي هو الفوز بالبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.