“الشرط الجزائي” نقل طنان من نيميخين إلى أم صلال

23 يونيو 2023
“الشرط الجزائي” نقل طنان من نيميخين إلى أم صلال

لم يستطع نادي نيميخين الهولندي أن يقف في وجه رغبة أسامة طنان في الإنتقال إلى نادي أم صلال القطري بعد العرض المغري الذي تلقاه منه.

وحسب تقارير إعلامية هولندية لم يتفاوض نميخين مع أم صلال كثيرا لأن هذا الأخير دفع مبلغ الشرط الجزائي الوارد في عقد اللاعب، وانتهى الأمر ببساطة دون أن تتمكن إدارة الفريق الهولندي من مناقشة أي شيء، أو التقدم بأي شرط.

ولم تذكر المصادر الهولندية مبلغ الشرط الجزائي ولا المبلغ الذي سيحصل عيه طنان من أم صلال، سوى أن اللاعب مرتاح كثيرا للعرض ومتحمس لخوض تجربة جديدة خارج منافسات “الإرديفيزي”.

ويعتبر نيميخين أسامة طنان أفضل لاعب في تشكيلته حاليا، وكان يرتبط معه بعقد ممتد حتى يونيو 2024، لكن عليه الآن أن يبحث له عن لاعب بديل في قيمة طنان الذي كان صانع ألعاب الفريق بدون منازع.. وقد لعب له في الموسم المنتهي 28 مباراة بين الدوري والكأس، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12 هدفا آخر.

وهذه هي التجربة الخارجية الرابعة التي سيخوضها طنان بعيدا عن الدوري الهولندي الممتاز، حيث سبق له أن لعب لنادي سانت إيتيان الفرنسي ولاس بالماس الإسباني وغوتزيبي التركي.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.