الكاف تهنىء المنتخب المغربي لهذا السبب

15 أبريل 2022
الكاف تهنىء المنتخب المغربي لهذا السبب

تلقى المنتخب الوطني المغربي تهنئة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ ،اليوم الجمعة، أنها توصلت في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، ببرقية تهنئة من السيد باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة بمناسبة تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف المصدر ذاته إلى أن السيد موتسيبي نوه في رسالته “بالعمل الكبير الذي قام به المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

كما أبدى رئيس الكونفدرالية الإفريقية تفاؤله بتمثيل المغرب للقارة الإفريقية أحسن تمثيل، مؤكدا في الوقت ذاته أن الكونفدرالية ستضع جميع إمكانياتها رهن إشارة المنتخب المغربي إلى جانب المنتخبات الأخرى الممثلة للقارة من أجل الإستعداد الجيد لهذه البطولة العالمية.

وتمكن المنتخب المغربي من المرور إلى نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، إثر فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية 4ء1 في اللقاء الذي جمعهما يوم 29 مارس الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال.

ومن الجدير بالذكر، أن لقاء ذهاب الدور الحاسم ، الذي جمع بين الفريقين في 25 من الشهر ذاته بكينشاسا،إنتهى بالتعادل (1ء1).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.