المدير الإقليمي هشام مخون يشرف على افتتاح المركب السوسي رياضي الياسمين بالخميسات

17 ديسمبر 2023
المدير الإقليمي هشام مخون يشرف على افتتاح المركب السوسي رياضي الياسمين بالخميسات
إدريس قدّاري

أشرف اليوم، الأحد 17 دجنبر 2023، المدير الإقليمي لقطاع الشباب؛ هشام مخون، مرفوقا بأطر المديرية الإقليمية، وبحضور جمعيات وأندية رياضية وإعلاميين، على الافتتاح الرسمي للمركب السوسيو رياضي للقرب الياسمين بمدينة الخميسات.

ويعد افتتاح هذه المنشأة الرياضية، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الشباب، انفراجا وفسحة أمل للشباب والممارسين للرياضات الجماعية بالمدينة، خصوصا بعد الإنتظار الطويل لاخراج هذا المرفق للوجود، وبعدما سبق وأن تعرضت بنايته للتخريب والإهمال والاحتلال من طرف متسكعين ومنحرفين..،

واعتبر متتبعون للشأن الرياضي بالمدينة، التي لازالت تحتاج إلى العناية بباقي المرافق الرياضية الجماعاتية، أن هذا المرفق الجديد، الذي باشر تتبع ملفه المدير الإقليمي هشام مخون منذ حلوله على رأس المديرية الإقليمية، قد خضع إلى إصلاحات جذرية وتم تجهيزه بأحدث الوسائل والتجهيزات الرياضية، وأصبح المنشأة الرياضية الأولى من نوعها على صعيد مدينة الخميسات..

وأضافت مصادر جريدتنا؛ أن هذا الافتتاح الذي اعتبر أبوابا مفتوحة للتعريف بهذا المركب الرياضي التربوي الأول من نوعه، أطر بشعار “التنشيط السوسيو رياضي قاطرة للتنمية”.

وفي تصريح لوسائل الإعلام عبر، المدير الإقليمي هشام مخون، أن “هذه المنشأة تضطلع بأدوار رياضية تربوية اجتماعية وستمكن من تلبية حاجيات الساكنة المستهدفة، التواقة إلى فضاءات تتيح تفتح وتنمية الطاقات البدنية، لاسيما الجمعيات الرياضية وفرق الأحياء”.

وتجدر الإشارة إلى أن المركب السوسيو رياضي للقرب الياسمين يتوفر على ملاعب لمزاولة كرة القدم المصغرة، وكرة السلة، وكرة اليد، والكرة الطائرة، ومستودعات للملابس، وقاعات لممارسة رياضات فنون الحرب وبناء الأجسام، وقاعة للمعلوميات، وفضاء مخصص لأنشطة الوقت الحر، ومرافق إدارية.

 

المصدر الرياضة 24
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.