المنتخب الوطني المغربي للإناث تحت 17 سنة يتأهل إلى الدور الرابع من تصفيات كأس العالم بعد انتصار كبير على الجزائر

18 مايو 2024
المنتخب الوطني المغربي للإناث تحت 17 سنة يتأهل إلى الدور الرابع من تصفيات كأس العالم بعد انتصار كبير على الجزائر
الرياضة24

تأهل المنتخب الوطني المغربي للإناث تحت 17 سنة إلى الدور الرابع من تصفيات كأس العالم للسيدات، بعد تحقيقه انتصاراً كاسحاً على نظيره الجزائري بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب التي أقيمت يوم الجمعة 17 مايو 2024، في الجزائر.

وجرت المباراة ضمن منافسات إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، التي ستقام في جمهورية الدومينيكان. بدأ المنتخب المغربي المباراة بقوة، حيث تمكنت اللاعبة شيماء بوغازي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة، مما أعطى الفريق المغربي دفعة معنوية كبيرة.

وفي الشوط الثاني، عززت لينا مختار الجامعي تقدم المنتخب المغربي بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة الستين. وبعد ذلك، استمرت السيطرة المغربية على مجريات المباراة، مما أسفر عن تسجيل هدفين إضافيين، ليصل مجموع الأهداف إلى أربعة. تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب انتهت أيضاً بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 4-0، مما جعل مجموع نتيجة المباراتين 8-0 لصالح المنتخب المغربي.

بهذا الفوز، يواصل المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة مشواره في التصفيات الإفريقية، معززاً آماله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في الدومينيكان. هذه النتائج تعكس التحضيرات الجيدة والأداء المتميز الذي أظهره الفريق خلال مبارياته في التصفيات حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.