الوداد الرياضي في مأزق: “لجنة دراسة ترشيحات الرئاسة تنسحب بسبب عرقلة الإدارة”

21 يونيو 2024
الوداد الرياضي
محمد شيوي

في تطور جديد حول أزمة نادي الوداد الرياضي في المغرب، وحسب مصادر اعلامية أن اللجنة المكلفة بدراسة طلبات الترشيح لرئاسة النادي قد قررت الانسحاب من المهمة الموكولة إليها.

وأوضحت المصادر أن قرار الانسحاب جاء بسبب تعنت إدارة النادي برئاسة عبد المجيد البرناكي في عدم تزويد اللجنة بالوثائق اللازمة لدراسة ملفات المترشحين. فقد طالبت اللجنة بالحصول على وثائق أساسية مثل القانون الأساسي للنادي، والنظام الداخلي للجمعية العامة، وقوائم المنخرطين الحاليين والسابقين، إلا أن إدارة النادي لم تستجب لهذا الطلب.

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة اجتمعت اليوم للنظر في الموضوع، وقررت في النهاية الانسحاب من المهام الموكولة إليها بسبب عدم توفر الوثائق اللازمة لإنجاز عملها على الوجه الأكمل.

يأتي هذا التطور في الوقت الذي وجهت فيه إدارة النادي الدعوة للمنخرطين لحضور الجمع العام المقرر يوم 3 يوليوز 2024، والذي سيتضمن المصادقة على لوائح المنخرطين الجدد، وتقديم التقارير الأدبية والمالية، وقبول استقالة الرئيس والمكتب المديري الحالي، وانتخاب رئيس ومكتب جديد للنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.