الوداد يسعى لتحطيم رقم مميز أمام يونايتد النيجيري

8 أكتوبر 2022
الوداد يسعى لتحطيم رقم مميز أمام يونايتد النيجيري

يسعى الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لتحطيم رقم قياسي جديد، عندما يحل الفريق الأخضر ضيفا على ريفرز يونايتد النيجيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري الابطال .

وينشد الوداد الرياضي العودة بنتيجة الفوز  أمام مضيفه  ريفرز يونايتد النيجيري، وفي حال نجح زملاء أيمن الحسوني في ذلك ، سيكون الانتصار الخامس للفريق على التوالي خارج ملعبه.

وكان فريق الوداد قد وقع على أربعة انتصارات متتالية خارج قواعده خلال النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وهزم كل من الزمالك المصري، وساغرادا إسبيرانسا الأنغولي، ثم شباب بلوزداد الجزائري في دور ربع النهائي، وانتصار في نصف النهائي على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بأنغولا .

يذكر أن عموتة يراهن على تكرار إنجازه رفقة الوداد عام  2017  والمحافظة على اللقب الذي حققه الوداد خلال الموسم الكروي الماضي، بعد أن توج باللقب للمرة الثالثة والثانية على حساب الأهلي المصري، بعد هزمه في المباراة النهائية على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، نهاية شهر ماي من العام الجاري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.