بادو الزاكي ينفي الاتهامات ويؤكد تعاقده مع منتخب النيجر دون تكفل من الجامعة الملكية المغربية

13 ديسمبر 2023
بادو الزاكي ينفي الاتهامات ويؤكد تعاقده مع منتخب النيجر دون تكفل من الجامعة الملكية المغربية
الرياضة24

 

قام المدرب الوطني السابق والمدرب الحالي لمنتخب النيجر، بادو الزاكي، بنفي الشائعات التي ترافقت تعيينه كرئيس للإدارة الفنية لفريق النيجر. وأكد الزاكي أن ما يتم تداوله حول تكفل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأجره هو مجرد شائعات لا يجدر التعليق عليها.

وفي تصريحه للصحيفة، قال الزاكي: “هذه ادعاءات بعيدة حتى عن المنطق. تواصلت معي رئيس اتحاد النيجر لكرة القدم وتمت المفاوضات وتحديد الأهداف وعقدت مع الاتحاد النيجري”. وأضاف: “من الممكن أن تحدث تطورات في المستقبل، وإذا حدث ذلك، سأكون على استعداد للتفاوض مع الجهات المعنية”.

من جهة أخرى، أوضح مصدر جامعي مسؤول أن البلاغ الرسمي الصادر عن اتحاد النيجر فُهم بشكل خاطئ، عندما قدم الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرًا إلى أن هذا الشكر كان يتعلق بدعم “FRMF” لأكثر من أربعين اتحادًا إفريقيًا وليس تكفلها براتب المدرب.

وفي ختام المقابلة، استعرض الزاكي تاريخه الرياضي السابق وقال: “هذه الإشاعات ليست جديدة بالنسبة لي، سابقاً تعرضت لها عندما كنت مدربًا لمنتخب السودان، وقيل إن راتبي يأتي من السعودية. اليوم وغدًا، قد أوقع لفريق آخر، وسيروجون بشائعات جديدة، ولكن الأمور واضحة وما يثار ليس أكثر من محض ترهات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.