برشلونة يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل إصابة تير شتيغن: هل يكون ياسين بونو الخيار الأمثل؟

6 ديسمبر 2023
برشلونة يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل إصابة تير شتيغن: هل يكون ياسين بونو الخيار الأمثل؟
الرياضة24

 

أفادت تقارير صحفية إسبانية حديثة بأن إدارة نادي برشلونة تستهدف تعزيز صفوفها في مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يأتي هذا الاهتمام نتيجة للإصابة التي تعرض لها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، والتي قد تستلزم إجراء عملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لضم الحارس المغربي الدولي، ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي. يعود سبب هذا الاهتمام إلى رغبة المدرب تشافي في تعزيز خط الدفاع، ويأتي ذلك في ظل تجنب الاعتماد على الحارس الثاني إيناكي بينا.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة يخطط للحصول على خدمات ياسين بونو على سبيل الإعارة، نظرًا للأوضاع المالية الصعبة التي يواجهها النادي. وقد وُضع اسم بونو بجانب أسماء أربعة حراس آخرين، وهم: ديفيد دي خيا، آرون رامسديل، كاسبر شمايكل، ورومان بوركي.

يذكر أن ياسين بونو مرتبط بعقد مع الهلال حتى 30 يونيو 2026، وسيكون انضمامه إلى برشلونة خطوة هامة في سعي الفريق لتدعيم صفوفه في المرحلة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.