برنامج 7 رحلات استثنائية من الدار البيضاء إلى الدوحة لتشجيع الأسود ضد البرتغال

8 ديسمبر 2022
برنامج 7 رحلات استثنائية من الدار البيضاء إلى الدوحة لتشجيع الأسود ضد البرتغال

تمت برمجة 7 رحلات استثنائية من الدار البيضاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، لتمكين الجماهير المغربية من مؤازرة أسود الأطلس في مباراتهم أمام المنتخب البرتغالي يوم السبت 10 دجنبر برسم ربع نهائي كأس العالم.

وكما هو الأمر بالنسبة للرحلات الاستثنائية السابقة, تم تحديد سعر تذاكر السفر في 5000 درهم ذاهبا وإيابا, علما بأن هذه التذاكر غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

هذه الرحلات يؤمنها الفاعل الوطنية, شركة الخطوط الملكية المغربية, وذلك عبر طائرات, بطاقة استعابية, تتراوح ما بين 274 و340 مقعدا.

تذاكر السفر متوفرة ابتداء من يوم الخميس عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية وعبر الموقع الإلكتروني ل”لارام”,علما بأن التوفر على بطاقة “هيا” سارية المفعول, ضروري عند الإركاب, في حال العكس , فإن التذاكر ستلغى دون إمكانية استرداد ثمنها.

وبالنسبة لبرنامج الرحلات, فتوزعت ذهابا وإيابا, حيث ستنطلق أول رحلة من الدار البيضاء نحو العاصمة القطرية الدوحة يوم 9 دجنبر 2022, قبل أن تتوالي الرحلات على الشكل التالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.