بوادر نهاية تدبير “كازا إيفنت”: بعد فضيحة مركب محمد الخامس الرميلي تستدعي الجواهري

24 أبريل 2022
بوادر نهاية تدبير “كازا إيفنت”: بعد فضيحة مركب محمد الخامس الرميلي تستدعي الجواهري

دعت نبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، إلى عقد اجتماع مع محمد الجواهري، رئيس شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (كازا إيفنت)، من أجل مناقشة المشاكل الأخيرة التي عرفها تنظيم مبارتي الوداد والرجاء بمركب محمد الخامس.
وفي مراسلة لعمدة الدار البيضاء، طالبت الأخيرة الجواهري بحضور اجتماع لجنة التتبع المتعلقة باتفاقية انتداب “كازا إيفنت” لمواكبة جماعة الدار البيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، يوم الإثنين القادم على الساعة 11 صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة العاصمة الاقتصادية.

وعبر البيضاويون عن سخطهم مما أسموه “التدبير الفاشل لكازا إيفنت للتظاهرات الرياضية التي شهدها مركب محمد الخامس”، والتي كان آخرها مواجهتي الوداد أمام شباب بلوزداد الجزائري، والرجاء ضد الأهلي المصري، في إطار ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراتين الأخيرتين سوء التنظيم على مستوى مختلف المراحل بداية من بيع التذاكر التي قررت الشركة المذكورة طرحها بالشكل التقليدي عبر محلات “تسهيلات” قبل أن يتدخل المسؤولين والسلطات وتفرض الرجوع للبيع الإلكتروني، وهو ما أنهى معاناة الكثيرين مع الانتظار والازدحام أمام محلات “تسهيلات”.

واستمرت المشاكل مع عملية الولوج مع بطء وتعطل البوابات الإلكترونية للمركب الرياضي محمد الخامس، وهو ما اضطر لفتح الأبواب مجددا على مصراعيه، يضاف لذلك عدم تهيئة “كازا إيفنت” لمرافق الملعب، وكذلك إهمالها لتنظيف المدرجات بعد انتهاء مباراة الرجاء، وهو ما أظهر تراكم الأزبال عند ولوج أنصار الوداد لمساندة فريقهم في اليوم الموالي، ما دفع بالبيضاويين إلى طلب فسخ الاتفاقية مع الشركة المذكورة أو الضغط عليها من أجل تجويد خدماتها وتغيير سياستها التدبيرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.