تأجيل النطق بالحكم في قضية “تذاكر المونديال”: غياب أحد أعضاء المحكمة يرافق محاكمة البرلماني محمد الحيداوي والصحافي عادل العماري

18 ديسمبر 2023
تأجيل النطق بالحكم في قضية “تذاكر المونديال”: غياب أحد أعضاء المحكمة يرافق محاكمة البرلماني محمد الحيداوي والصحافي عادل العماري
الرياضة24

 

صدرت قرارات من هيئة الحكم في محكمة الاستئناف صباح اليوم الاثنين، تأجيل النطق بالحكم النهائي في القضية المعروفة بـ “تذاكر المونديال”. القضية تورطت فيها شخصيات بارزة، بينهم البرلماني ورئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، والصحافي عادل العماري.

تم تحديد الاثنين القادم، الموافق 25 ديسمبر الحالي، كتاريخ جديد للنطق بالحكم النهائي في هذه القضية. وفقًا لمصادر “تيل كيل عربي”، جاء هذا القرار بناءً على غياب أحد أعضاء المحكمة بسبب ظروف صحية خاصة.

المتهمون يواجهون تهمًا تتعلق بالنصب والمشاركة في إعادة بيع تذاكر مونديال 2022. في حكم سابق صدر في أغسطس الماضي، حُكم على الحيداوي بالسجن لمدة 18 شهرًا نافذة، حيث يقبع حاليًا في الاعتقال. كما صدر حكم بالسجن لمدة 10 أشهر نافذة بحق العماري، بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بأسعار مرتفعة وبدون ترخيص، إضافة إلى المشاركة في عمليات النصب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.