تأهل تاريخي لفريق سيدات سبورتينغ الدار البيضاء إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز مثير على أمبيم داركوا

16 نوفمبر 2023
تأهل تاريخي لفريق سيدات سبورتينغ الدار البيضاء إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز مثير على أمبيم داركوا
الرياضة24

تأهل تاريخي لفريق سيدات سبورتينغ الدار البيضاء إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز مثير على أمبيم

حققت لاعبات فريق سبورتينغ الدار البيضاء النسائي إنجازًا تاريخيًا بعدما تأهلن إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث نجحن في التغلب على فريق أمبيم داركوا الغيني في مباراة ملحمية انتهت بفوزهن بركلات الترجيح. جاء ذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقد صنع فريق المغرب التاريخ بهذا الإنجاز، حيث وصل للمشهد النهائي لأول مرة في تاريخه. وجاء هذا الإنجاز ليعوض الخيبة التي تعرض لها حامل اللقب الجيش الملكي، الذي فشل في بلوغ النهائي بعد الخسارة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

شهدت المباراة أداءًا مميزًا لحارسة المرمى إيمان عبد الأحد، التي قامت بتصديات رائعة وابتعدت عن شباكها في عدة لحظات خطيرة. واستمرت تألقها في ركلات الترجيح، حيث ساهمت في تأهل فريقها إلى المباراة النهائية.

وستواجه سبورتينغ في النهائي نظيرها الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، في مواجهة مرتقبة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المغربي. يعد هذا اللقاء فرصة ذهبية لفريق سيدات سبورتينغ لتحقيق إنجاز تاريخي ورفع كأس دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.