ترقب كبير من الرجاويين في الرحلة الإفريقية لهذا السبب

8 أكتوبر 2022
ترقب كبير من الرجاويين في الرحلة الإفريقية لهذا السبب

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يومه السبت، مضيفه ناديه نيجيليك النيجيري، برسم الدور التمهيدي الأول المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وينتظر أنصار النادي الأخضر، من لاعبي الرجاء تحقيق أول فوز خلال هذا الموسم بعد البداية المتعثرة في البطولة الوطنية الإحترافية.

وحقق زملاء أنس الزنيتي، 3 تعادلات وهزيمة واحدة مع بداية الموسم، إذ يسعى أنصار النادي الأخضر أن تكون الإنطلاقة الحقيقية هذا الموسم من خلال الرحلة الإفريقية.

وسيخوض منذر الكبير، ثاني مواجهة رسمية له عندما يحل ضيفا أمام نادي نيجيليك النيجيري، اليوم السبت ، وذلك بعد التعادل أمام شباب المحمدية، في أول ظهور رسمي له مع الرجاء.

وسيبحث المدرب التونسي، على تحقيق أول فوز له مع القلعة الخضراء والعودة بنتيجة إيجابية للإقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.

ويستقبل بطل النيجر نيجيليك، النسور الخضر في مباراة الذهاب يوم السبت 8 أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب “الجنرال سيني كونتشي” في نيامي، بداية من الساعة الرابعة ونصف عصرا.

تجدر الإشارة إلى أن “الكاف”، كان قد عين الحكم الطوغولي أكليسو غناما، لإدارة المواجهة، حيث سيساعده كل من كوملان دومينيو أديووتسو، وعبدو كبيلافيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.