تطوير بنية الرياضة في المغرب: تسليم ملعب الصخيرات بالعشب الاصطناعي

6 ديسمبر 2023
تطوير بنية الرياضة في المغرب: تسليم ملعب الصخيرات بالعشب الاصطناعي
الرياضة24

 

في خطوة مهمة نحو تحسين بنية المرافق الرياضية في المملكة المغربية، قد قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتسليم الملعب البلدي الصخيرات في حفل رسمي يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023. يأتي هذا الإنجاز كجزء من استراتيجية الجامعة لتحسين البنى التحتية للأندية عبر تجهيز ملاعبها بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.

شارك في حفل تسليم الملعب السيدان عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنيات التحتية في الجامعة، وحكيم دومو، عضو المكتب المديري للجامعة. تأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرة واسعة لتسليم الملاعب الرياضية للأندية التي تتبع توجيهات الجامعة، بهدف تحسين بنياتها التحتية وتوفير بيئة مناسبة لتطور كرة القدم في المنطقة.

تم تجهيز الملعب البلدي في مدينة الصخيرات بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد، وهو تحسين يعزز القدرة على استخدام الملعب على مدار السنة دون التأثر بالظروف الجوية. تأتي هذه الخطوة ضمن سياسة الجامعة لتعزيز البنى التحتية للأندية الوطنية ورفع مستوى المعايير في ميدان كرة القدم في المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.