توقيف زعيم عصابة مبحوث عنه، ومدامهة منزله تسفر عن مفاجأة غير متوقعة

14 أبريل 2022
توقيف زعيم عصابة مبحوث عنه، ومدامهة منزله تسفر عن مفاجأة غير متوقعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، بناء على معلومات وفرتها مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني و بحضور عناصر الدرك الملكي، من توقيف شخص مبحوث عنه، يتزعم عصابة لسرقة السيارات.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن المشتبه فيه يتزعم عصابة كبيرة ومبحوثٌ عنه من أجل تهم تخص التهريب الدولي للمخدرات، واستعمال السلاح الناري في أعمال إجرامية وسرقة السيارات.
وتم توقيف المعني بالأمر، والذي يعيش في دوار تمركنين بجماعة وردانة بمنطقة ابن الطيب بإقليم الدريوش، بعد وضع كمين أمني محكم وتعزيز منافذ الجماعة بأطقم أمنية لمنع هروبه.
هذا، وقامت عناصر الشرطة القضائية بمداهمة منزل المبحوث عنه حيث جرى توقيفه، قبل أن تقوم بمداهمة منزل آخر كان المشتبه فيه يستغله لإخفاء مسروقات عصابته، حيث عثر بداخله على 6 سيارات تم حجزها.

إلى ذلك، وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية حيث ينتظر أن يتم الاستماع إليه بخصوص التهم سالفة الذكر، قبل تقديمه للقضاء للنظر في المنسوب إليه.

هذا، ولا تزال التحريات والأبحاث متواصلة من أجل تحديد أي شركاء للموقوف في الأنشطة الإجرامية التي كان يقوم بها، خاصة أفراد العصابة التي كان يتزعمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.