جمعية أسود الأطلس الرياضية للفنون المختلطة بالخميسات تفوز بذهبيتين وتحقق التأهل الدولي

3 ديسمبر 2023
جمعية أسود الأطلس الرياضية للفنون المختلطة بالخميسات تفوز بذهبيتين وتحقق التأهل الدولي
إدريس قدّاري

سجلت جمعية أسود الأطلس الرياضية للفنون المختلطة فوزين مستحقين في البطولة الوطنية للكيك بوكسينغ التي أقيمت صباح يوم الأحد 3 دجنبر 2023 بمدينة الدار البيضاء، وتمكنت من بطاقتين تمنح لأصحاب المركز الأول بالتأهل مباشرة إلى بطولة العالم في نفس الرياضة التي ستقام السنة المقبلة بكل من تركيا والنمسا.

البطلان رفقة الإطار اعبوش

ومكنت الروح القتالية للعناصر الشابة للجمعية أسود الأطلس الرياضية، من التأهل، بعدما احتل البطل “رضا بويمجان”، وزن 53 كيلو غرام، المركز الأول وحصده للمدالية الذهبية، بعد مباراة قوية بينه وبين منافسه، والتي حسمت في الجولة الأخيرة. وبعدما نجح البطل، “عبد الله العرباوي”، وزن 58 كيلوغرام، هو الآخر من حصد ميدالية ذهبية ثانية لجمعية أسود الأطلس والأولى بالنسبة له، حيث تغلب على خصمه في الوقت المحدد من النزال.

ويعتبر تأهل جمعية أسود الأطلس الرياضية إلى بطولة العالم للكيك بوكسينغ، التي ستقام بكل من تركيا والنمسا خلال سنة 2024، واحدة من أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية، التي قال رئيسها الإطار الوطني”بنعيسى اعبوش” أن “هذا التأهل جاء بعد مجهودات كبيرة ومستمرة مع انضباط الأبطال وأملهم في تحقيق الأفضل..، وتبقى جمعيتنا دائما تسعى إلى تحقيق النتائج الهامة وصنع الأبطال الذين يشرفون إقليم الخميسات في البطولات الوطنية، وكذا رفع العلم المغربي في البطولات العالمية”.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.