جواب الركراكي: هل سينضم لامين يامال إلى المنتخب المغربي أم الإسباني؟

31 أغسطس 2023
جواب الركراكي: هل سينضم لامين يامال إلى المنتخب المغربي أم الإسباني؟

جواب الركراكي: هل سينضم لامين يامال إلى المنتخب المغربي أم الإسباني؟

 

أكّد وليد الركراكي، مدرّب المنتخب المغربي، أنه يتواصل مع لامين يامال، نجم برشلونة، بهدف إقناعه بتمثيل المنتخب المغربي. وأوضح أن القرار النهائي يعود للاعب الشاب الذي يجد نفسه أمام اختيار صعب بين اللعب مع “أسود الأطلس” أو انضمامه للمنتخب الإسباني.

في مؤتمر صحفي عُقِد يوم الخميس، قال الركراكي: “لامين يامال لا يزال في سنّه الصغيرة، وعليه أن يتخذ قراراً مهماً”.

وأضاف: “بذلنا جهداً كبيراً، سواء من خلال التواصل معه أو عبر الجهات الرسمية، لجلب لامين إلى صفوف المنتخب، ولكن قراره ليس بالأمر البسيط، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشاب في سنّ السادسة عشرة”.

وأوضح الركراكي: “لقد كنّا مهتمين بلامين منذ سنوات، ولاحظناه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. تمكنّا من التحدث معه أثناء تواجده مع المنتخب، وقدمنا له رؤيتنا، ولكن قرار تمثيل المغرب هو قرار شخصي للغاية للاعب في سنّه”.

وختم قائلاً: “لقد سافرت لمقابلة يامال شخصياً، ونقدّم له رؤيتنا بوضوح. إن كان يختار اللعب مع المنتخب الإسباني، فإننا نتمنى له التوفيق، وعلى الرغم من ذلك، والده سيبقى ملتزماً بانتمائه للمغرب. نحن نعرف إمكانياته جيداً، ولكن القرار النهائي يعتمد على اختياره واختيار عائلته. في الأسابيع المقبلة، سنرى ماذا سيتخذ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.