دهس شرطي بالسد الأمني لقلعة السراغنة ولاذ بالفرار ..استنفار أمني بمختلف الأجهزة الأمنية بحثا عن الجاني

14 أبريل 2022
دهس شرطي بالسد الأمني لقلعة السراغنة ولاذ بالفرار ..استنفار أمني بمختلف الأجهزة الأمنية بحثا عن الجاني

ذكرت مصادر متطابقة أن أحد عناصر الشرطة بالسد الأمني في مدخل مدينة قلعة السراغنة أصيب بإصابات طفيفة جراء دهسه؛ اليوم الأربعاء 13 أبريل الجاري؛ بسيارة أحد المبحوث عنهم أثناء مزاولة مهامه على مستوى السد الأمني بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قلعة السراغنة ومراكش.

وأعلنت حالة استنفار قصوى في عناصر الشرطة للبحث وإيقاف صاحب السيارة الذي لاذ بالفرار في اتجاه مجهول، كما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الشرطي المصاب إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية.

وبعد إجراءات الفحوصات الطبية، تبين ؛ حسب المصدر ؛ أن الشرطي مصاب بكدمات طفيفة ولا توجد كسور.

وقامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الشرطي المصاب إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة. وبعدها نقل الى مستشفى ابن سينا العسكري بمراكش بعد اسعافه وتشخيص حالته وقد يحتاج لتدخل جراحي وفق مصدر طبي.

كما تقوم المصالح الأمنية بمحاولات لتحديد هوية السائق أو السيارة التي اتخذت من الطريق المحوري لحي النور مسلكا للفرار بعد عدم الامتثال ودهس الشرطي وذلك بمراجعة تسجيلات الكاميرات بمحيط الحادث وبمحلات على الطريق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.