ديكو لا يريد امرابط في البارصا

20 يونيو 2023
ديكو لا يريد امرابط في البارصا

يظهر أن المدير الرياضي الجديد ديكو والنجم البرتغالي الاسبق بفريق برشلونة  يعمل بجد منذ أيام لإيجاد حل مقنع للاسم المفترض أن يكون بديلا لبوسكيتس ، حيث أشار إلى اسمين يمكن أن يكونا على رأس القائمة  طالما أن هناك صفقة انتقال. وهذان هما جواو بالينها من فولهام الانجليزي وفلورنتينو لويس من بنفيكا البرتغالي، وهما لاعبان محوريان أظهرا مستويات رائعًاة ويمكن أن يتناسبا مع برشلونة.
وكانت فكرة تشافي مدرب البارصا ذات الأولوية هي التعاقد مع مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد ، لكن ثمن بند الإنهاء ، وتفضل اللاعب  الاستمرار لمدة عام إضافي في ريال مدريد ، أفسد العملية. ومع ان امرابط يوجد ايضا كخيار، إلا أن  ديكو يميل أكثر لبالينيها وفلورنتينو لويس ، مقتنعا بأنهما لاعبا خط وسط  ويتمتعان بمواصفات أكثر تحديدًا لبرشلونة ، وسيكونان على استعداد واضح للرغبة في القدوم إلى برشلونة لكونهما يتمتعان بلياقة بدنية قوية وتطورا بشكل جيد للغاية، مثلما قام برشلونة بتحليل ادائهما وفق  تقارير اعدت  لكليهما وجاءت مواتية ووافق عليها ديكو بنفسه.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.