روبرت ليفاندوفسكي يوضح الخلاف مع يامال: ليس هناك ما يمكن التعليق عليه

13 نوفمبر 2023
روبرت ليفاندوفسكي يوضح الخلاف مع يامال: ليس هناك ما يمكن التعليق عليه
العربية.ما

 

في مباراتهم الأخيرة أمام ألافيس، اشتعلت الأنظار حول خلاف بين روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، وزميله لامين يامال، بعدما رفض يامال تمرير الكرة للبولندي داخل منطقة الجزاء. وفي الوقت الذي سجل فيه ليفاندوفسكي هدفي العودة، تصاعدت التكهنات حول العلاقة بينه وبين زميله.

وخلال مقابلة تلفزيونية مع قناة (دازن)، حاول ليفاندوفسكي تهدئة الأوضاع، حيث أوضح أن الحادث لا يستحق التضخيم، مصفًّا إياه بأنه “عرضي بشكل كامل”. وفي تصريحه، أكد اللاعب أنه قد قدم المساعدة ليامال في العديد من المرات، وأنه يعتبر الأمر طبيعيًا أن يعبّر اللاعبون عن رأيهم أثناء المباريات.

وفي توضيحه، أضاف ليفاندوفسكي: هل لدي مشكلة مع يامال؟ لقد ساعدته عدة مرات، وأعطيته النصائح، حتى في تلك المباراة ضد ألافيس أعطيته إياها. من الطبيعي أن تقول أو تصرخ بشيء عندما تلعب.

بهذا التصريح، حاول ليفاندوفسكي إنهاء الجدل المثار حول اللحظة الصعبة في المباراة، مؤكدًا أنه لا داعي للبحث عن قراءات ثانية للواقعة، وأن الأمور بينه وبين يامال لا تتطلب تكبيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.