زياش يتألق ويحسم مواجهة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

29 نوفمبر 2023
زياش يتألق ويحسم مواجهة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا
الرياضة24

 

في مباراة مثيرة ضمن دوري أبطال أوروبا، تألق النجم المغربي حكيم زياش كرجل للمباراة بتسجيله هدفين رائعين وتقديم تمريرة حاسمة، حيث قاد فريقه غلطة سراي التركي إلى تحقيق تعادل مثير (3-3) أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

في دقيقة 29، أحرز زياش هدفًا رائعًا، وفي الدقيقة 62 قام بتسجيل الهدف الثاني من ركلتين حرتين، ليظهر بمستوى رائع. لم يكتفِ زياش بذلك، بل قدم تمريرة حاسمة في الدقيقة 71 ليسجل زميله أوغلو الهدف الثالث.

على الجانب الآخر، قام فريق مانشستر يونايتد بالرد بهدفين، حيث سجل غارناتشو في الدقيقة 11، وأضاف برونو فيرنانديش الهدف الثاني في الدقيقة 18. وفي الدقيقة 55، أتى هدف التعادل الثالث عن طريق سكوت مكتوميني.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد غلطة سراي إلى 5 نقاط في المجموعة، بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في وضعية صعبة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

يُذكر أن زياش أصبح أول لاعب يحرز هدفين من ركلة حرة مباشرة في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا منذ ريفالدو في عام 2000، وكريستيانو رونالدو في 2009، ونيمار في 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.