سايس ينتظر موافقة المدرب الجديد في مارسيليا

23 يونيو 2023
سايس ينتظر موافقة المدرب الجديد في مارسيليا

لم يعد يفصل رومان سايس عن العودة للبطولة الفرنسية، سوى موافقة الإسباني مارسيلينو غارسيا تورال مدرب أولمبيك مارسيليا الجديد.

فقد إقترب النادي الفرنسي إلى التوصل إلى إتفاق نهائي مع بيشكتاش بخصوص شراء عقد الدولي المغربي، حيث يطالب الفريق التركي بمبلغ 4 مليون أورو، في حين قدم بابلو لونغوريا، رئيس النادي الفرنسي، حتى الآن مبلغ 2,5 مليون أورو.. وفي حال وافق المدرب مارسيلينو على ضم سايس فإن مبلغ 3 مليون أورو ستكون كافية لينتقل رومان سايس من بيشكتاش إلى أولمبيك مارسيليا.

وكان “إذاعة مونطي كارلو” قد أكدت قبل أيام أن إدارة مارسيليا تفاوض اللاعب وفريقه التركي في نفس الوقت لإيجاد الصيغة التوافقية التي سترضي كل الأطراف.

وحسب “مونطي كارلو” فإن مارسيليا يرغب في التعاقد مع سايس لتعويض المدافع إريك بايلي الذي عاد إلى فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد بعدما انتهت فترة إعارته مع نهاية الموسم الأخير.

وفي حال نجحت مساعي أولمبيك مارسيليا فإن الدولي المغربي سيعود هذا الصيف إلى بطولة “الليغ1” التي إنطلق منها قبل أن يلعب في “البريميرليغ” ويحمل قميص ولفرهامبطون، إذ لعب لكل من كليرمون فوت، لوهافر وأونجي.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.