سفيان رحيمي يقود العين لتعادل مثير أمام يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

25 مايو 2024
دوري أبطال آسيا

سجل الدولي المغربي سفيان رحيمي هدفه الثاني عشر في دوري أبطال آسيا، بعد أن افتتح التسجيل لفريقه العين الإماراتي في المباراة التي جمعته بيوكوهاما مارينوس الياباني، ضمن إياب نهائي المسابقة.

بدأت المباراة بحماس كبير، ونجح رحيمي في تسجيل الهدف الأول للعين في الدقيقة الثامنة، مما أعاد النتيجة العامة إلى التعادل بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز يوكوهاما بنتيجة 2-1. بهذا الهدف، تمكن العين من تعديل الكفة وإعادة الأمل في التتويج باللقب.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين، تعرض رحيمي لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح العين. تولى اللاعب كاكو تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الرابعة والثلاثين، مضيفاً الهدف الثاني للعين.

رغم الضغط الكبير الذي مارسه العين، تمكن يوكوهاما من تقليص الفارق في الدقيقة الأربعين عن طريق اللاعب يان ماثيوس، الذي سدد كرة قوية بيسراه استقرت في مرمى العين. بهذا الهدف، أصبحت النتيجة الإجمالية للمباراتين 3-3، مما زاد من إثارة المباراة.

مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة الخامسة والخمسين، تعرض حارس يوكوهاما، ويليام بوب، للطرد بعد تدخله العنيف على سفيان رحيمي الذي كان منفرداً بالمرمى. هذا الطرد أجبر يوكوهاما على استكمال المباراة بعشرة لاعبين، مما شكل فرصة كبيرة للعين لتعزيز تقدمه واستغلال النقص العددي لمنافسه.

يجدر بالذكر أن سفيان رحيمي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 12 هدفاً حتى الدقيقة الحادية والثلاثين من إياب نهائي المسابقة، متفوقاً على ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال وأندرسون تاليسكا لاعب النصر، اللذين يملكان 8 أهداف لكل منهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.