استنفار كبير داخل مستشفى إثر نشر فيديو لسيدة كشفت فيه الفضائح

12 أبريل 2022
استنفار كبير داخل مستشفى إثر نشر فيديو لسيدة كشفت فيه الفضائح

شهد أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء بمقاطعة سيدي البرنوصي استنفارا كبيرا يوم أمس الإثنين، إثر نشر مقطع فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيه سيدة أطر هذه المؤسسة الصحية بتلقي الرشوة مقابل استقبال المرضى.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي تصرخ بحرقة، مؤكدة أن الأطر الصحية بالمستشفى المذكور منشغلة عن المرضى ولا تعيرهم أي اهتمام.

وإلى جانب ذلك، ظهر العشرات من المرضى في الفيديو مصطفين عند مداخل المستشفى، حيث قالت السيدة “وشوفو الناس واقفين، عندك 20 درهم تدخل معندكش متدخلش”.

وأضافت ذات المتحدثة وهي تصرخ “إذا مكمدتيش 20 درهم في الطابلية متدخلش يصايب معك، وشوفو على منكر ولينا فين أعباد الله”، وفق تعبيرها.

وعم الغضب في المستشفى المذكور عقب هذه الواقعة، حيث ساد الاستنفار في صفوف الأطر العاملة فيه من أجل تدارك الوضع، خاصة بعد نشر الفيديو المصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقله من طرف عدد من الصفحات والرواد.

وتعليقا على هذا الموضوع، أكد عدد من النشطاء تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المذكور، مشيرين إلى عدد من الشكاوي التي رفعها المواطنون للمسؤولين، والتي لم تلق آذانا صاغية.

وطالب هؤلاء الجهات الوصية بفتح تحقيق في مدى صحة الاتهامات المتضمنة في الفيديو المتداول، ومحاسبة كل من ثبت تلقيه رشوة مقابل استقبال المرضى في المستشفى العمومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.