عاجل..قاضي التحقيق ببنسليمان يرفض اعتقال نائب البدراوي ويخلي سبيله

12 أكتوبر 2022
عاجل..قاضي التحقيق ببنسليمان يرفض اعتقال نائب البدراوي ويخلي سبيله

أمر قاضي التحقيق بمحكمة بنسليمان باعتقال 5 متهمين بالتورط في التلاعب في أموال تخص فريق حسنية بنسليمان، بينما أخلى سبيل كريم اليوسفي، نائب رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي، لوجود شبهة فقط في تورطه في القضية، ولتقديمه استقالته.

ووجه قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان الدعوة لكريم اليوسفي، نائب عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، رفقة المتورطين في ملف فريق حسنية بنسليمان، للمثول أمامه اليوم 12 أكتوبر 2022.

واستدعى قاضي التحقيق نائب البدراوي بالرجاء، والمتورطين في الملف المذكور، بعد أن طالبت النيابة العامة بمحكمة بنسليمان باعتقالهم، بتهمة التصرف بسوء نية في أموال غير قابلة للتفويت.

وطالب واضعو الشكاية بضرورة التحقيق مع 6 أشخاص لديهم ارتباط بفريق حسنية بنسليمان، من بينهم كريم اليوسفي، وذلك من أجل انجاز شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، واستعمالها عن علم بحقيقتها، إلى جانب النصب وخيانة الأمانة، مع التصرف بسوء نية، في أموال غير قابلة للتفويت.

وقررت النيابة العامة ببنسليمان، حسب موقع موطن نيوز، متابعة ثلاثة مستشارين جماعيين، وخمسة أشخاص تربطهم علاقة بالنادي بتهمة المشاركة طبقا للفصول 129، و540، و366، و547، و542.

وكان كريم اليوسفي نائب البدراوي، قد قدم استقالته من فريق بنسليمان، بعد أن عرض عليه الرئيس الرجاوي عضوية مكتبه المسير للفريق الأخضر.

وأمر قاضي التحقيق باعتقال 5 متورطين في القضية، بينما أخلى سبيل المسير الرجاوي لعدم تبوث التهمة في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.