عبد الرزاق حمد الله يعبر عن تحفيزه بعد استبعاده من قائمة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا

29 ديسمبر 2023
عبد الرزاق حمد الله يعبر عن تحفيزه بعد استبعاده من قائمة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا
الرياضة24

 

في خطوة مثيرة للاهتمام، نشر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يلعب لفريق اتحاد جدة السعودي، تدوينة معبرة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وذلك في توقيت تزامن مع إعلان المدرب الوطني وليد الركراكي للقائمة النهائية للمنتخب المغربي المشارك في كأس أمم إفريقيا.

في تدوينته، قال حمد الله: “سنعود أقوى”. رغم أن بعض المتابعين قرنوا هذه التصريحات بقرار استبعاده من المنتخب المغربي من قبل المدرب وليد الركراكي، إلا أن آخرين اعتبروها رسالة تحفيزية لجماهير ناديه اتحاد جدة، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام النصر.

وليد الركراكي كشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي في البطولة الإفريقية، والتي تضم 27 لاعبًا، من بينهم 3 مهاجمين رؤوس حربة، وتجاوز حمد الله هذه القائمة. يُشار إلى أن حمد الله كان جزءًا من المنتخب المغربي الذي وصل إلى المربع الذهبي في كأس العالم في قطر العام الماضي.

تألق حمد الله في مباراة أخيرة أمام فريقه السابق، النصر، حيث سجل هدفين رائعين، ورغم ذلك، انتهت المباراة بفوز النصر 5-2. أثنت جماهير الفريق على أداء اللاعب المغربي، في حين تعرض زميله كريم بنزيمة لانتقادات حادة بسبب أدائه غير المقنع.

بهذه التصريحات، يظهر حمد الله عزيمته واصطفافه مع فريقه الحالي، وقد تكون هذه الرسالة تحفيزية للفريق وجماهيره، في ظل التحديات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.