غوارديولا: هالاند يملك غريزة طبيعية للتهديف

8 أكتوبر 2022
غوارديولا: هالاند يملك غريزة طبيعية للتهديف

غوارديولا: هالاند يملك غريزة طبيعية للتهديف

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أمس الجمعة، أن قدرة إرلينغ هالاند على تسجيل الأهداف هي “غريزة طبيعية” وأنه ليس لديه ما يعلمه للاعب النرويجي.

وسجل هالاند، الذي وصل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، 19 هدفًا هذا الموسم وهو في طريقه لتحطيم جميع الأرقام القياسية في إنجلترا.

وصرح غوارديولا في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي “ماذا سأعلمه؟ أن يكون هنا أم هناك؟ لديه غريزة لا تصدق كمهاجم يعرف إلى أين ستذهب الكرة. يصل قبل الآخرين بثانية”.

وأضاف “لديه تلك الموهبة، تلك الجودة. ليس الأمر مجرد تسجيل الأهداف، في كل مرة يكون هناك كرة مرتدة أو عرضية، إنه موجود. ماذا سأقول له، كمدرب، لتعليمه شيئًا؟ إنه مستحيل. لديه غريزة كبيرة، إنه أمر طبيعي. ليس لدي ما أقوله له. لا يسعني إلا أن أشكره على المجيء إلى هنا وجميع الأشخاص في هذا النادي على جلبه. نحن محظوظون جدًا لوجوده “.

وأشار غوارديولا إلى أنه سيمنح هالاند إجازة خلال مونديال قطر، حيث يغيب منتخب النرويج، وبعد ذلك سيعود المهاجم للتدريبات مع باقي زملائه غير المتواجدين في كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.